أخبار

تحذير من الري لمواطني ضفاف نهر عطبرة بسبب ارتفاع المناسيب

ولاية كسلا:بدر الدين عمر

 

حذّرت وزارة الري والموارد المائية المواطنين القاطنين على ضفتي نهر عطبرة من ارتفاع مناسيب النهر خلال هذه الأيام، ودعتهم إلى أخذ الحيطة والحذر واتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات.

وأعلنت الإدارة العامة للخزانات بوزارة الري والموارد المائية عن فتح أبواب خزاني مجمع أعالي عطبرة وسيتيت وخزان خشم القربة تدريجياً ، بهدف تمرير مياه الفيضانات القادمة من المرتفعات الإثيوبية.

وناشد المدير العام لإدارة الخزانات، المهندس معتصم العوض محمد، المواطنين القاطنين خلف مجمع أعالي عطبرة وسيتيت وخزان خشم القربة، بضرورة توخي الحذر، تحسباً لارتفاع المناسيب حتى مدينة عطبرة.

 

الموقف 24 خبر موثوق... ورؤية أعمق

الموقف 24 منصة صحفية وإخبارية رقمية مستقلة، تهدف إلى تقديم محتوى إعلامي مهني وموثوق يغطي أبرز الأحداث المحلية والإقليمية والدولية على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى